الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الثـورة المفـسدة


فإنه لا يخفى على الجميع تلك الثورة الفاسدة المفسدة التي يقوم بها أهل العلمنة والإفساد .. والذين ما فتئوا يبحثون عن أي طريق يسلكونه حتى يدخلوا بها على نسائنا لإفسادهن وإخراجهن من بيت العفة والفضيلة.
والمتعين على أهل العلم والدين ألا يدعوا لهؤلاء الفرصة بأن يقضوا على الدين باسم الدفاع عن المرأة .. وإني لأعجب من عموم المسلمين كيف يتركون هؤلاء وما يريدونه ..


أولئك النفر الذين يريدون إخراجها إلى مواطن الفساد والبغاء باسم تحريرها، وأن يجعلوها سلعة يتزايد بها الفجار لقضاء رغباتهم وشهواتهم البهيمية، وأي كرامة وأي حرية وأي إعزاز للمرأة بإخراجها إلى تلك النوادي المفسدة .. نوادي التفسخ والاختلاط والانحطاط .. ما هو الربح من أن نجعل المرأة المسلمة العفيفة عارية مختلطة بالأجانب؟
روى أبو داود رحمه الله أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:  « ما من امرأة تخلع ثيابها في غير بيتها إلا هتكت ما بينها وبين الله تعالى » .
 
فعلى المرأة المسلمة أن تهتم بكتاب الله فتقرأه وتتدبره .. وتدع عنها ما يكاد لها وما يراد منها .. وعليها أن تهتم بأبنائها وبيتها وبعلها وتدع عنها الاهتمامات التي تروّج لها عن طريق أعدائها .. ولتعلم أن الله عز وجل أمّنها أمانة وسيسألها عنها يوم القيامة فلا تضيعها .. وعليها أن تقوم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الأماكن التي لا يصل إليها الرجال .. نسال الله {#emotions_dlg.azz} أن يرد كيد أعداء الدين إلى نحورهم .. وأن يمكر بهم كما مكروا بنساء المسلمين.


========
المصدر: مختصراً من فتوى الشيخ.